مارس 20, 2024 4 واتساب حواء إضافة تعليق مسؤل 36
مجاني

تحميل واتساب حواء 2024 اخر اصدار تنزيل واتس حواء البنفسجي والاحمر

واتساب حواء تعد هذه النسخة تم تعديلها من النسخة الأصلية للواتساب العادي، وذلك مع إضافة بعض التعديلات والمميزات من خلال هذه النسخة الرائعة للتطبيق الأكثر شهرة بين الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، كما تمكنك هذه النسخة من التطبيق من فتح حسابين برقمين مختلفين، وذلك من خلال النسختين واتساب حواء البنفسجي و واتساب حواء الاحمر على جهازك الشخصي دون أن يحدث أي مشكلات تقنية تؤثر على أحدٍ منهما.

واتساب حواء hawhatsapp

واتساب حواء

تحميل واتساب حواء

السمات البيانات
اسم التطبيق واتساب حواء
الإصدار اخر اصدار
الفئة تطبيق محادثات
الملف APK
الترخيص مجاني
لون الإصدار بنفسجي , احمر
الحجم 79 ميجابايت
المطور واتس حواء
التوافق أندرويد 4.1
واتس حواء البنفسجي

يسعى الكثير من مطوري تطبيق الواتساب الأصلي كل يوم في إظهار العديد من المميزات التي تجعل كل نسخة تحصل على إقبال وأولوية كبيرة عن غيرها من النسخ، وذلك يتم من خلال استمرار التطوير والعمل على حل جميع المشكلات التي تظهر في النسخ القديمة للواتساب، حيث أن المستخدم أيضًا يبحث بشكل دائم عن التميز أثناء استخدام مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل عام، والتي من دورها تسهل عليه الاستخدام بشكل مريح مثل واتس البنفسجي.

كما أنه استكمالا لحديثنا أن هذا ما تم العمل على من خلال القائمين على تطوير النسخة الجديدة التي تُعرف بتطبيق واتس حواء الاحمر ، حيث تم العمل على إضافة الكثير من المميزات في واتساب حواء البنفسجي التي جعلته يتصدر قائمة التحميلات بنسب كبيرة من قبل عدد كبير من الراغبين في تنزيل التطبيق على هواتفهم المحمولة.

مميزات تنزيل #واتساب حواء البنفسجي اخر تحديث

كما ذكرنا أنه هناك الكثير من المميزات التي تم وضعها في هذه النسخة من تطبيق الواتس اب البنفسجي hawhatsapp ، والتي تتمثل في الآتي:

  • لقد تم العمل على جعل هذا التطبيق واتس اب البنفسجي ha2whatsapp آمن للمستخدمين بشكل كبير، وهذا ما جعل الكثير ممن يستخدمون تطبيق الواتساب يشعرون بأمان شديد عند استخدامهم هذه النسخة من التطبيق.
  • من ضمن مميزات تنزيل #واتساب حواء البنفسجي اخر تحديث هي العمل على ميزة الخصوصية، والتي تمكنك من الآتي:
    • واتساب حواء 2023 يمكنك بكل سهولة من حفظ الحالات التي يشاركها الأصدقاء سواء كانت هذه الحالات عبارة عن صور أو فيديوهات أو نصوص.
    • كما تتمكن أيضًا من مشاهدة حالات الآخرين دون أن يتم إخبارهم بذلك.
    • من خلال استخدامك لهذه النسخة لم يستطيع أحد أن يقوم بمسح الرسائل التي قام بإرسالها لك في حالة رغبته في ذلك، حتى وإن لم يمر وقت طويل عكس التطبيق الأصلي الذي يمكن الغير من مسح الرسائل ولكن قبل مرور 7 دقائق من الإرسال.
    • من خلال واتساب حواء 2024 تستطيع من خلال نسخة واتس اب حواء إخفاء ظهورك، حيث أن هناك الكثير ممن لا يرغب في تعرف الآخرين أخر مرة كان فيها نشط على التطبيق.
    • كما تتمكن أيضًا من إخفاء كلا من جاري التسجيل وجاري الكتابة التي تظهر أعلى شاشة الدردشات.
    • نسخ واتساب ادم وحواء تستطيع إخفاء إنك قد سمعت المقطع الصوتي التي يُرسل إليك.
    • من خلال واتس اب حواء تستطيع إخفاء علامة الصح التي يصبح لونها أزرق عند القيام بقراءة الرسائل؛ فالآن لا يتغير لونها حتى لا يعرف الأخرين بأنك قمت بقراءة الرسائل.
  • هناك الكثير من الإضافات في واتساب حواء وادم التي تم وضعها في هذه النسخة من التطبيق، والتي تتمثل في كلا من:
    • يتوفر على هذه النسخة القرآن الكريم كاملا بالإضافة للأذكار والتسابيح، مما يذكرك بمواقيت الصلاة أول بأول، وغيرها من التطبيقات الإسلامية التي يبحث عنها المسلم على مدار يومه.
    • من أجمل مميزات هذه النسخة إضافة ما يُعرف بواحة حواء التي تحتوي على كل ما تهتم به المرأة من حيث العناية بجمال المرأة وكل التفاصيل المتعلقة بالمطبخ، وذلك مع مختلف اهتمامات المرأة المتعددة.
    • على الجانب الأخر يوجد قسم يعرض مواضيع هامة تخص التنمية البشرية بالإضافة لبرامج وتمارين رياضية حتى يتعرف الشباب على كل ما يخص الرياضة مثل كمال الأجسام وغيرها.
    • توفر تطبيق يعمل على تقسيم البرامج المهمة الأكثر استخداما على هاتفك المحمول.
  • إمكانية تنزيل وتحديث هذه النسخة من التطبيق بكل سهولة؛ فلا يحتاج لدفع رسوم أو إشتراك، حيث يعد هذا التطبيق من التطبيقات المجانية.
  • هذه النسختين تنزيل واتس حواء البنفسجي hawhatsapp من تطبيق تحميل واتس حواء الاحمر يتميزوا بالشكل المميز من حيث جاذبية المظهر والألوان بالإضافة للخلفيات الرائعة والمتناسقة.

ما هو أكثر ما يميز تنزيل واتس حواء البنفسجي عن غيره من النسخ الأخرى؟

على الرغم من تعدد مزايا هذه النسخة من الواتساب إلا أن هناك بعض المميزات التي تجعلك تستثني هذه النسخة عن غيرها من النسخ الأخرى، ومنها ما يلي:

  • من أهم المميزات الخاصة في هذه النسخة هي الأمان؛ فالمستخدم يقوم باستخدام التطبيق بكل ثقة وأمان.
  • يتم تطوير هذا التطبيق واتساب حواء الاحمر بشكل مستمر مع العمل على وضع العديد من الإضافات الجديدة عند تحديث التطبيق.
  • يتم تحديث وتحميل هذه النسخة بكل سهولة.

رابط تنزيل واتساب حواء اخر تحديث

يهتم الكثير من مستخدمي تطبيق الواتساب بالتعرف على رابط تحميل نسخة واتس اب حواء، وذلك من أجل التمكن من تحميل التطبيق على أجهزتهم والاستمتاع بمختلف المميزات التي تقدمها هذه النسخة، ويمكنك تحميل تطبيق واتس اب حواء من خلال ما يلي:

  1. يمكنك استخدام رابط تحميل واتس اب حواء البنفسجي آخر إصدار 2024 بكل سهولة.
  2. كما يمكنك أيضًا استخدام رابط تحميل واتس حواء الأحمر آخر إصدار 2024.

كيفية تثبيت نسخة واتساب حواء

يمكنك تثبيت هذه النسخة من تطبيق الواتساب على جهازك المحمول بكل سهولة، وذلك من خلال استخدام هذه الخطوات التالية:

  • يقوم المستخدم بإدخال الرابط الخاص بتحميل تطبيق واتس اب حواء.
  • ثم القيام بالضغط على تحميل التطبيق التي توجد أسفل الصفحة الرئيسية.
  • بعد الانتهاء من التحميل بالنجاح عليك السماح بالتثبيت من خلال إعدادات الهاتف، والتي من خلالها تسمح بتثبيت التطبيق من مصادر غير معروفة.
  • بعد التثبيت يمكنك فتح التطبيق بكل سهولة ثم قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك، وذلك حتى تقوم بتفعيل التطبيق من خلاله، وبعد ذلك يكون التطبيق متاح للاستخدام على الفور.
  • يمكنك أيضًا تحميل نسخة أخرى برقم أخر على نفس الجهاز من النسختين حسب أي نسخة قمت بتثبيتها في البداية.

تنزيل واتساب حواء واتس البنفسجي

واتساب حواء البنفسجي يعد من أفضل التطبيقات التي اكتسحت بشدة ساحة التكنولوجيا وتعد هي الأكثر تحميلًا على الصعيد العالمي، وقد تم تطوير واتساب وتوفير جميع المميزات التي يحتاج إليها المستخدمين موجودة في واتس الاسطوره وهو ما ساهم في إقبال العديد على استخدامة على الهواتف المحمولة الخاصة بهم، ويتميز تطبيق حواء بسهولة استعماله في جميع المميزات والمهام التي تتوفر به، ويعد تنزيل الواتساب من أحد التطبيقات المجانية والغير مكلفة نهائيًا ويتمتع بمزايا متعددة مثل خاصية إخفاء الظهور وغيرها الكثير ولكن تلك الميزة كانت سبب لتصدره محركات البحث واهتمام العديد من المستخدمين بتجربته.

نبذة عن وتس حواء whatsapp hawa

يعد تطبيق وتس حواء في الوقت الحالي ومع التطور السريع في شتى الأمور لاسيما في التكنولوجيا وبمجال الأجهزة الإلكترونية يتم اختراع العديد من البرامج وتحديث واتساب الأخرى ويتم العمل عليها يوميًا؛ لذلك يحرص المخترعون والمبتكرون على تنزيل الكثير من التحديثات السريعة والدائمة لتلك التطبيقات ومع كل عملية تحديث يضاف إلى التطبيق ابتكارات ومزايا جديدة لم تكن موجودة سابقًا.

تطبيق وتس اب حواء يعد من تطبيقات برنامج الاسطورة التي تستخدم في التواصل الاجتماعي وفي المراسلات مثل التليجرام والانستجرام والفيس بوك ايضاً واتساب بني، ويمكن عن طريقة إرسال العديد من الرسائل بكافة أنواعها وأشكالها سواء الصوتية أو المرئية أو النصية، ويمكن عن طريقة أيضًا التواصل مع الأشخاص في أي وقت على مدار 24 ساعة ويمكنك التواصل فيديو أيضًا، لذلك فالتطبيق يعمل على توفير السفر عليك ويمكنك معرفة أخبار الجميع وكأنك معهم طوال اليوم.

تحميل برنامج الاسطورة whatsapp hawa

في حال كونك صاحب محل تجاري أو شركة أو متوفر لديك منتج ترغب في التسويق له، يمكن نشر هذا في مجموعاتك أو القيام بإعداد جروب خاص بالعمل، وهذا يوفر عليك مجهود كبير لأن تطبيق حواء يرسل مئات الرسائل في آن واحد ومئات الصور أيضًا وهو ما ليس موجود في الإصدار التقليدي، كما يمكنك القيام بعمل فيديو مرئي بث مباشر أو مثلما يطلق عليه لايف وتقوم بشرح ما ترغب به وبذلك يمكنك الوصول إلى عدد كبير من الناس وبجهد قليل، كذلك يمكن تحميل الحالات التي ترغب بها، وقد كان نسخة واتس حواء سابقًا النسخ الجديدة يتم الاشتراك في خدمات تقوم بمهامها والآن أصبحت مجانية.

نسخة واتساب حواء يعد من أكثر التطبيقات احترافا وهو إصدار مطور ومحدث من التطبيق التقليدي، وقد تم تطويره من قبل الاسطورة ويتوفر منه تطبيقان الأحمر والبنفسجي وفيما يلي سنتحدث عن تحديث واتس اب الاحمر التطبيق باستفاضة حيث تم البحث عنه كثيرًا وأصبح يستخدمه ملايين الأشخاص في العالم ومن كافة بلاد العالم، والسبب وراء هذا هو الترجمة الفورية المتاحة لكثير بكافة اللغات في العالم وتم تقييمة عالميًا من قبل أشخاص عديدة قاموا باستخدامه وحصل منهم على نتائج مرتفعة للغاية وهو الدليل على نجاحه.

مميزات تطبيق واتساب حواء 2024

واتساب حواء واتس اب احمر من أفضل التطبيقات التي يمكنك استعمالها وهذا بسبب توفر بها العديد من المميزات التي لن تجد لها مثيل أبدًا ولن تكون متوفرة في الإصدار الرسمي من واتس وتوفرت في تحديث واتساب حواء وقد جاءت المميزات على النحو التالي:

  • خاصية اخفاء الظهور: عن طريقها يمكنك التواصل مع الأهل والاصدقاء بدون وجود كلمة متصل وتصبح مخفية تماما لكيلا يتمكن أي شخص من معرفة وقت اتصالك بالواتساب.
  • خاصية منع حذف الرسائل: وحتى أن حاول أحد اصدقائك حذف رسالة قام بإرسالها أثناء محادثتك معه لن يتم حذفها من عندك ولكن ستحذف من عنده، وهذا ليس متوفر بالإصدار التقليدي.
  • خاصية اخفاء مشاهدة الحالة: سيصبح بإمكانك مشاهدة كافة الحالات دون أن يعرف صاحب الحالة أنك شاهدتها، وهي أحد الإضافات المتوفرة على واتس حديث مثل ابو حوا والتي إذا قمت بتفعيلها وستكتمل متعتك.
  • خاصية منع حذف الحالة: الحالات يتم وضعها لمدة يوم أي حوالي 24 ساعة وهناك أشخاص بعد وضع الحالة يقومون بحذفها مرة ثانية، ولكن إذا قمت بتفعيل تلك الخاصية ستتمكن من مشاهدة الحالة حتى وإن حذفت في أي وقت خلال 24 ساعة التي تم تحديدها.
  • رسائل لأرقام ليست مسجلة: على الإصدار التقليدي هذا لا يمكن ألا بعد حفظ الرقم على الهاتف ولكن بإمكانك إرسال رسائلك لأرقام ليست ضمن قائمة جهات إتصالك بسهولة.
  • صحين الاستلام: عند استلام أي رسالة من أي شخص تظهر صحين باستلام الرسالة وتكون لونهم اسود لتأكيد استلامك للرسالة ولكن لم تقرأها بعد، عند تفعيل خاصية صحين الاستلام سيتم تعطيل علامة منهم لكي لا يعرف أحد أنك استلمت الرسالة.
  • البار العلوي: يمكنك إظهار الحالات الخاصة بالواتس اب لكافة الأصدقاء في الشاشة الأساسية وإظهار الايقونة الخاصة بوضع الطيران التي عن طريقها يمكنك تعطيل الإنترنت عن الواتساب حواء ويمكن التحكم في لون الخلفية و ألوان الدردشات والحالات والمكالمات والتحكم في لون الرسالة.
  • الحالات: يمكن التحكم في لون فواصلها بكل صفحة للحالة وأيضًا لون الخلفية للفواصل ويمكنك تمييز لون الحالات التي قمت بمشاهدتها عن التي لم تشاهدها بعد.
واتس اب حواء

واتس اب حواء

واتس حواء

واتس حواء

وتس حواء

وتس حواء

تحديثات واتس حواء 2024

هناك بعض الاضافات والتحديثات التي تم إضافتها إلى واتساب حواء وتتمثل فيما يلي:

  • النسخ الاحتياطي: وهي العنصر الذي يمكنك من استعادة البيانات فقط احتفظ بالنسخ الاحتياطية للمحادثات الخاصة بك لكي تسترجعها عند قيامك بتحديث التطبيق دون أن يحذف منك أي شيء.
  • قفل الواتساب: وهي خاصية جديدة تمكنك من اغلاق واتساب حواء بالرقم السري أو النمط أو البصمة ويمكن إخفاء النمط وتغييره وإضافة سؤال أمان في حال نسيانك لكلمة السر.
  • الإشعارات: يمكنك تفعيلها لتظهر على شاشتك بحيث يظهر لك إذا غير أحد صورته الشخصية أو اضاف حالة أو إذا شاهد شخص حالتك أو إذا ظهر شخص واتصل بالواتساب مثلا.
  • السمات: وهي أحد الاضافات المميزة الخاصة بحواء وهي أنه يضم العديد من السمات التي يمكنك تغير شكل الواتساب نهائيًا وتغيير ايقونة التطبيق نفسه من الخارج.
  • القرآن الكريم: من أفضل الإضافات التي تم وضعها في آخر تحديث لواتساب البنفسجي، حيث أصبح بإمكانك قراءة القرآن الكريم بالكامل، فهو متوفر على صورة أجزاء ويمكنك قراءة أذكار الصباح وأذكار المساء وأيضًا اذكار ما قبل النوم.
  • الفقاعات: من الإضافات التي يمكنك التحكم فيها التي تكون على شكل مربع ويمكنك تغير شكل علامة الصح التقليدية ويمكنك تصغير الخط وتكبيره في الشاشة الخاصة بالمحادثة.
  • اعدادات الوسائط: يمكن إرسال العديد من الصور وبجودة مرتفعة وأفضل كثيرًا من الواتساب التقليدي، ويمكنك تنزيل حالات مدتها 5 دقائق ومشاهدة الحالات كاملة وهو ما يوفره التطبيق بتحديثه الأخير.

تحديث واتساب حواء اخر تحديث

تحديث واتساب حواء 2023 سهل جداً ولا يحتاج الى عناء، فكل ما عليك فعله هو تنزيل الإصدار الاخير من موقعنا بسرعة،بعد التحديث لن تخسر محادثاتك القديمة، حيث يتم حفظها في ملف على هاتفك.

مميزات واضافات واتساب حواء البنفسجي APK 2023

بإمكانك استعمال تطبيق واتساب حواء فهي نسخة مميزة تمكنك من التحكم في عملية اتصالك مع جهات اتصالك بلا أي عواقب أو مشاكل قد تقف حائل امام المستخدمين وبعضهم.

  • ويمكنك الآن استعمال هذا الاصدار لوقت طويل بدون أن يتعرض إلى الحظر أو الايقاف من قبل كافة القائمين على التطبيق الأساسي.
  • هذا الاصدار هو الخيار الأفضل والصحيح من بين العديد من النسخ الأخرى التي توفر إليك امكانية تواصلك مع كافة جهات الاتصال من كافة بلاد العالم بطريقة بسيطة ودقيقة.
  • إمكانية ترجمة الحالات النصية التي يريد المستخدمين التعرف إليها بطريقة سهلة وبسيطة.
  • يمتلك التطبيق منتدى حواء وهو عبارة منصة كاملة تتحدث عن العديد من الأمور التي تخص السيدات.
  • إمكانية تحويل الكثير من الرسائل بدون أن تمنح المستخدمين كلمة تم التحويل أو أن الرسالة محولة.
  • إمكانية إضافة اسم الباكدج على واجهة التطبيق الأساسية لتحديد النسخ إليها عبر التطبيق.
  • يمكن ازالة الأشخاص من الاعضاء المتوفرين بمجموعة الواتساب بدون معرفة أي شخص أنك مسحت هؤلاء.

هناك العديد من المزايا الأخرى التي يمكنك استكشافها في واتساب حواء البنفسجي.

شرح كيفية تحميل واتساب حواء 2023

بإمكانك تحميل الواتساب حواء بسهولة من ميديا فاير حيث أنه لا يتوفر على جوجل بلاي وبعد استكمال تحميله وفتحة سيطلب منك التطبيق استعادة البيانات في حال كانت المرة الأولى انقر على تخطي وإذا كنت سجلت سابقا على التطبيق انقر استعادة النسخة الاحتياطية للمحادثات والرسائل الخاصة بك.

سيطلب منك التطبيق إدخال رقم موبايل وانتظار الرسالة الخاصة بالتأكيد والتي تحتوي على كود أو من الممكن أن يقوم التطبيق بالاتصال بك وسيقوم التطبيق بالتفعيل بصورة تلقائية، وبعدها عليك وضع الصورة الشخصية التي تلائمك والاسم الخاص لك.

هل يعد تطبيق واتس اب حواء أمن؟

هناك الكثير ممن يعانون من عدم الخصوصية التي قد تواجههم عند استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي، لذلك يبحثون باستمرار عن أكثر النسخ أمانا لتحميلها بدون قلق عند استخدامها، وتعد هذه النسخة من واتس حواء البنفسجي والأحمر من أكثر النسخ الآمنة التي يمكنك تحميلها على الإطلاق، حيث تصل نسبة الأمان بها ل100٪ مقارنة بغيرها من النسخ الأخرى من تطبيق الواتساب.

هنا نكون قد أتممنا حديثنا اليوم عن كل ما يتعلق بتطبيق واتساب حواء النسخة المطورة من واتساب الأخضر من حيث عرض العديد من الإمكانيات التي توجد بالنسخة المطورة والمميزات التي يوفرها التطبيق عند تحميله على مختلف أنظمة التشغيل التي يدعمها، كما عرضنا لكم كيفية تحميل النسختين البنفسجي والحمراء من خلال رابط التحميل بكل سهولة.

معلومات البرنامج واتساب حواء

  • اسم التطبيق واتساب حواء
  • رقم الإصدار 36
  • المطور
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-12-02
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 79 MB
  • لغة التطبيق