مارس 13, 2024 4 واتساب عمر إضافة تعليق مسؤل V60.4
مجاني

تحميل واتساب عمر العنابي 2024 ضد الحظر OBWhatsapp تحديث واتس اب عمر العنابي اخر اصدار

واتساب عمر العنابي 2023 هو تطبيق مجاني للتواصل الفوري عبر الإنترنت ، والذي يتيح للمستخدمين التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم بطريقة سهلة وبسيطة. يتيح التطبيق للمستخدمين تحميل واتساب عمر العنابي اخر اصدار 2023 للأنظمة التشغيل Android و iOS.

ويحتوي التطبيق على ميزات جديدة مثل الدردشة الصوتية والدردشة الفيديو وغيرها. يمكن أيضا تنزيل واتساب عمر العنابي برابط مباشر باستخدام خدمات التحميل المختلفة. يمكن للمستخدمين تحديث واتساب عمر العنابي اخر اصدار 2023 باستخدام طريقة سهلة وبسيطة. يتيح التطبيق العديد من الخيارات الإضافية للمستخدمين مثل القنوات والجروبات والتنبيهات وغيرها.
يمكن الوصول إلى التطبيق من خلال بطاقة الإشتراك الخاصة بالمستخدمين. ويحتوي التطبيق على تصفح آمن حيث يتم حماية المستخدمين من البرامج الضارة.يمكن للمستخدمين واتس عمر العنابي مجاناً للأنظمة التشغيل Android و iOS.

تحميل واتساب عمر العنابي اخر اصدار وطريقة تحديث واتس عمر العنابي اخر اصدار 2023

واتساب عمر العنابي 2023 مما لا شك فيه انك عزيزي القارئ قد سمعت في مرة من المرات عن أحد البرامج التي قام المهندس عمر باذيب بتطويرها وعرضها للمستخدمين، ومن ضمن التطبيقات التي قام المهندس عمر بتطويرها هي تطبيق واتساب عمر ضد الحظر، وقد قام بتطوير العديد من النسخ لذلك البرنامج، ومن أشهر تلك النسخ هي واتس اب عمر العنابي، ويقدم لنا المهندس عمر من خلال تلك التطبيقات المطورة تجربة استخدام أكثر من رائعة، حيث توفر لك اخر تحديث واتساب عمر العنابي تلك النسخ التي توفر خصائص وامكانيات عديدة ومتميزة وليست موجودة باي نسخ اخرى لواتساب.

يهتم في وقتنا الحالي العديد من المستخدمين للأجهزة المحمولة بتحميل واتساب عمر العنابي، حتى يستطيع كل واحد منهم التواصل مع اصدقائه وافراد عائلته، ومن الجدير بالذكر أن نسخة واتس اب عمر العنابي هي احد النسخ المتميزة، وذلك لما تقدمه من خدمات متميزة، خدمات ليست حتى موجودة في نسخة الواتساب الاصلية، ويبحث الكثير من الناس حول طريقة تحميل تلك النسخة، أولئك الناس الذين يبحثون عن التواصل مع الأصدقاء والعائلة دون قيود، ويعد اخر اصدار لتلك النسخة هو واتساب عمر العنابي OBWhatsApp V47.

واتساب عمر العنابي
واتساب عمر العنابي

تحميل واتساب عمر العنابي 2023

من الموقع الرسمي يمكنك عزيزي تنزيل واتساب عمر العنابي، لقد قمنا بتضمين رابط تحميل #واتساب عمر في أسفل مقالنا لقرائنا ليتعلموا كيفية تحميله وتثبيته على الهاتف، بحيث يمكنكم الحصول على الكثير من الدردشات القصيرة والبسيطة.

ماذا يجعل واتساب عمر العنابي افضل من باقي النسخ الموجودة؟

تطبيق واتساب عمر العنابي هو أحد نسخ الواتساب المعدلة المتوفرة فقط للاندرويد، حتى تناسب احتياجات مستخدميها الذين يكرهون القيود التي يضعها واتساب النسخة الاصلية، كما يوجد العديد من النسخ الاخرى التي قام المطورون بانشائها مثل نسخة واتساب عمر الوردي، وواتساب عمر الاخضر، وواتساب عمر الأزرق، وهناك العديد من الخصائص التي تجعل الكثيرين يبحثون عن طريقة تحميل واتساب عمر العنابي، نتناول الآن في السطور القادمة شرح خصائص واتساب عمر العنابي الاكثر طلبا من قبل الجماهير:

  • يتيح لك التطبيق معرفة الحالات التي تم حذفها عمدا من قبل الشخص الذي قام بتحميلها.
  • يقدم التطبيق العديد من المميزات في الشق الخاص بالدردشات داخله، مثل منحك امكانية قراءة الرسائل التي تم حذفها، وذلك يعطي التطبيق افضلية عن باقي النسخ.
  • كما ان البرنامج يتميز بالمجانية التامة، حيث لا تحتاج الى دفع اي رسوم مالية على استخدام التطبيق، كل ما تحتاج إليه هو الانترنت لتحميل واستخدام التطبيق.
  • يعتبر تطبيق واتساب عمر العنابي المفضل لدى العديد من الأشخاص الذين قاموا بتجربته.
  • يمكنك من خلال التطبيق ارسال او استقبال ملايين من الصور والفيديوهات وغيرها من الوسائط المختلفة، ويتم ذلك بطريقة سهلة وغير معقدة.
  • لا يمكنك تنزيل واتس اب عمر اخر اصدار او واتساب ابن الحاج من خلال جوجل بلاي مباشرة، حيث لا تتوافق سياسات الخصوصية الخاصة بتطبيق واتساب عمر العنابي مع سياسات الخصوصية الخاصة بجوجل بلاي.

المميزات التي سوف تتحصل عليها في مقابل تحميلك لواتساب عمر العنابي

  • ليس من الغريب ظهور العديد من الناس المقبلين على تحميل واتساب نسخة واتساب عمر العنابي، حيث تقدم عددا لا نهائيا من المميزات المختلفة التي نذكرها لكم الان:
  • يحتوي تطبيق واتساب عمر العنابي على احد اهم المميزات لاي مستخدم لتطبيق دردشات وهي ميزة الإعلام المستخدم.
  • كما يوفر التطبيق الكثير من المزايا المختلفة الخاصة بخدمة المحادثات الصادرة، او الواردة على اي جهاز اخر.
  • كما يعمل مطورو التطبيق أيضا على إدراج ميزة ترتيب المحادثات المتنوعة للتطبيق سواء كانت فردية أو جماعية، كما يتميز بالعمل على جميع انواع الارقام.
  • لا تحتاج لدفع الرسوم حتى تتمكن من الاستمتاع بمزايا البرنامج المختلفة.
  • يتميز البرنامج بصغر حجمه، مما يؤدي إلى عدم أخذ مساحة كبيرة داخل الهاتف.
  • يوفر التطبيق اجراء المحادثات مع اي رقم تود التواصل معه بشكل مجاني تماما.
  • يمنحك التطبيق ميزة تحميل الملصقات وإرسالها في المحادثات.
  • يمكنك تغيير شكل التطبيق من الداخل ومن الخارج بأشكال متنوعة وجذابة.
  • كما يتميز التطبيق بالسهولة التامة حيث لا تحتاج أي خبرة في التعامل مع تطبيقات  السوشيال ميديا لتتمكن من استخدام واتساب عمر العنابي.

الخصوصية في واتساب عمر العنابي

تطبيق واتساب عمر العنابي يسمح للمستخدمين بمراسلة جهات الاتصال الخاصة بهم بطريقة آمنة وخاصة. ومع ذلك، يجب توخي الحذر عند استخدام التطبيقات المعدلة مثل واتساب بلس أو عمر العنابي، حيث يمكن أن يكونوا خطرًا على الخصوصية والأمان. ينصح دائمًا باستخدام التطبيقات الرسمية والتحديث للحصول على أفضل الخصائص والحماية.

يتميز تطبيق واتساب بلس و واتس عمر العنابي بعدد من الميزات الإضافية مثل إمكانية إجراء المكالمات الهاتفية والفيديو بجودة عالية، وتفعيل ميزة عدم حذف حالات واتس اب عمر اخر اصدار، وإضافة أكثر من صديق إلى المكالمات الصوتية في وقت واحد، وغيرها من الميزات الأخرى التي توفر الحماية والخصوصية. ومع ذلك

خطوات تحميل واتساب عمر العنابي بكل سهولة من خلال رابط مباشر

يمكنك الان تحميل واتساب عمر العنابي اخر اصدار او حتى القيام بتحديث النسخة الموجودة لديك باخر اصدار، اصدار OBWhatsApp V47، او واتساب عمر الازرق ليس عليك الا اتباع الخطوات التي نذكرها لك الان:

  1. قم بتحميل التطبيق من خلال الرابط التالي.
  2. قم بإجراء عملية تثبيت التطبيق.
  3. قم بالدخول الى التطبيق والموافقة على الشروط.
  4. قم بالسماح لواتساب عمر العنابي بأخذ الصلاحيات المطلوبة لكي يصل إلى الأشياء التي يحتاجها في الهاتف حتى تستمتع بمميزات البرنامج.
  • يجب عليك ان تكون متصلا بأحد شبكات الانترنت او من الافضل استخدام بيانات الهاتف وذلك حتى تتمكن من بدء الدردشة مع من تريد.

واتساب عمر العنابي 2023 OBWhatsApp APK

يمكنك تنزيل واتس عمر العنابي OBWhatsApp، النسخة الجديدة والمضادة للحظر، من خلال تنزيل آخر إصدار لعام 2023. يتميز هذا التطبيق بالعديد من الخصائص والخصوصية، حيث يمكنك اختيار الخلفية المناسبة لك والاستماع إلى حالات أصدقائك، وعمل استثناء لبعض الأصدقاء لعدم رؤية حالتك. يمكنك أيضًا حفظ الحالة على جهازك من خلال واتساب عمر العنابي اي بي كي. ننصحك بتحميل آخر إصدار لعام 2023 وتحديث تطبيق واتساب عمر العنابي، ويمكنك العثور على رابط التحميل في الأسفل.

تحديث #واتساب عمر العنابي 2023

يمكنك تحديث واتساب عمر العنابي إلى النسخة الجديدة وآخر إصدار عن طريق تنزيل #واتساب عمر العنابي 2023 من الرابط الموجود في أسفل المقالة. بعد تثبيت التطبيق على جهازك، افتح OBWhatsApp واتساب عمر العنابي اخر تحديث واتس اب للاستمتاع بالعديد من الميزات الرائعة التي لا توجد في أي تطبيق آخر. ثم اضغط على الرابط المرفق في الأسفل لتحديث OBWhatsApp واتساب عمر العنابي بشكل مجاني وبدون رسوم. يحتوي التحديث الجديد على العديد من الميزات الجديدة التي تجعله أفضل من التحديث السابق.

ما هو واتس عمر العنابي؟

واتس عمر العنابي هو أحد البرامج التي قام المهندس عمر بتطويرها لأكثر من نسخة منها واتساب عمر الوردي، ومن ضمن تلك النسخ هي واتساب عمر العنابي، ومن خلال تلك النسخة نؤكد لك عزيزي القارئ الراحة التامة في استخدام التطبيق، وذلك يرجع فضله الى اللمسات الفنية التي قام المهندس عمر بإضافتها في نسخة العنابي واتساب، وبالنسبة للوجهات العربية فهي الأسهل في التعامل مع التطبيق، حيث يتم تقديم واجهة البرنامج باللغة العربية، مما يجعل استخدام البرنامج في متناول فهم جميع الراغبين في استخدام تلك النسخة، دون حدوث أي مشاكل أو أعطال فنية في الاستخدامات الاساسية التي يقوم بها واتس عمر العنابي.

ادى استقلال نسخة واتساب عمر العنابي المطورة الى حدوث طفرة في عالم تطوير البرامج في الوطن العربي، حيث كل من كان لديه مهارة التطوير وكان خافيا لها تشجع بسبب النجاح الباهر الذي حققة واتساب عمر العنابي في الوطن العربي والشرق الاوسط، وخاصة بسبب عرضه باللغة العربية وهذا ما نسعى إليه كعرب، وهو تقديم البرامج باللغة العربية، ولكنه ليس بالأمر السهل حيث أن ترجمة البرامج للغة العربية يفقدها التعبيرات الدارجة التي نقوم باستخدامها في تلك الأيام مما يجعل تعريب تلك البرامج مخاطرة كبيرة بسبب ميل المستخدمين لاستخدام الكلمات والمصطلحات الدارجة، ومما يجعل ايضا تلك المهمة صعبة وتحتاج للمئات من المترجمين والمطورين العرب.

يجب عليك العلم ايضا ان هناك بعض المطورين الذين قاموا باخذ اسم المهندس عمر وقاموا بإنشاء نسخة مطورة ايضا من واتساب وهي واتساب عمر الأحمر، وهي نسخة لا تمت بصلة للمهندس عمر وجميع النسخ التي قام بإصدارها، وتحتوي النسخ التي قام بإصدارها على 20 ميزة مختلفة تجعل منهم متميزين أمام منافسيهم من نسخ واتساب المطورة.

أبرز المميزات التي يحملها الاصدار الجديد من واتساب عمر العنابي V47.50

يعد الخطأ أثناء كتابة الرسائل أحد أخطر الأخطاء التي تواجه العديد من رجال الأعمال، مما يدفعهم الى تحميل الاصدار الجديد من تحديث واتس اب عمر العنابي، حيث يوفر الإصدار V47.50 من تلك النسخة ميزة حذف الرسائل في أي وقت، وليس بعد وقت محدد مثلما موجود في باقي نسخ واتساب، كما تتيح لك ايضا تلك النسخة العديد من المميزات الرفاهية مثل الألعاب الموجودة داخل التطبيق، أو فقاعات الدردشة التي تظهر لك على الشاشة لتسهيل الدردشة مع جميع اصدقائك وافراد عائلتك.

ثيمات واتساب عمر

وظيفة تغيير مظهر وشكل whatsapp omar تتيح لك تعديل المظهر الكامل بما يتناسب مع ذوقك ورغبتك يمكنك تغيير الثيمات من خلال متجر الواتساب اذهب للاضافات ثم الثيمات واختر تحميل ثيم واختر الثيم الذي يعجبك.

ثيمات واتس اب عمر يمكنك الاستفادة من ثيمات واتساب عمر 2024 وتحميلها عن طريق رفع الثيم الخاص بك إلى متجر الثيمات ومشاركته مع مستخدمي واتساب. تتضمن هذه الثيمات اللون العنابي والوردي والأزرق والأخضر.

تحتوي متجر ثيمات واتساب عمر على مجموعة واسعة من الموضوعات والثيمات الجميلة والمدهشة التي تم إنشاؤها بواسطة مستخدمي التطبيق. في هذه المقالة، سنقدم لك أفضل 6 ثيمات واتساب تعمل على جميع إصدارات واتساب عمر 2023 الأخرى التي يمكنك تنزيلها.

تنزيل واتساب عمر العنابي 2023

منذ أيام قليلة تم إطلاق تحديث واتس اب عمر العنابي الجديد والذي يحتوي على إضافات رائعة لا يوجد لها مثيل، بالإضافة الى ذلك تم إتاحة مميزات جديدة يمكنك الحصول عليها فور تحميل اخر اصدار من تنزيل واتساب عمر العنابي omar whatsapp .

وعلى الرغم من أن تنزيل أي نسخة معدلة من التطبيق الرسمي الأخضر whatsapp قد تعرضك لخطر الحظر، إلا أن الموضوع يستحق التجربة وذلك بسبب وجود مميزات لا يمكن تفعيلها في واتس اب العادي، ولكي نساعدك في الحصول على أفضل نسخة معدلة من واتساب، جلبنا لك روابط مباشرة تساعدك في تحميل واتساب عمر العنابي برابط مباشر .

التطبيق تم تحميله أكثر من 10 مليون مرة وتم تطويره بواسطة عمر باذيب وهو مطور يمني قام بإطلاق عدد كبير من النسخ المعدلة ومنها واتساب عمر العنابي بالإضافة الى واتساب عمر الوردي و الازرق و الاخضر، ويجب أن تعلم أن جميع النسخ مشتركة في العديد من المميزات ولكن توجد اختلافات بسيطة بينهم، والان نبدأ جولتنا لإلقاء نظرة شاملة على جوانب البرنامج .

هل واتساب عمر العنابي 2023 امن ؟

على الرغم من إصدار الكثير من النسخ المعدلة بواسطة المطور عمر باذيب كما ذكرنا، إلا أن هذه النسخة بشكل خاص تم تحميلها ملايين المرات وذلك لأنها تحمي بيانات المستخدم وتعمل منذ سنوات بنفس الكفاءة .

 مما يعني أن تنزيل واتس اب عمر العنابي obwhatsapp آمن كما أنه يعمل بدون إعلانات مزعجة او خادشة للحياء ، بالإضافة الى ذلك التطبيق مخصص للاندرويد فقط ولا يعني ذلك أنه ضار، ولكن سياسات apple تمنع مثل تلك التطبيقات من الوجود على هواتفها، وخلاصة الموضوع يمكنك تحميل واتساب عمر العنابي مجاناً وتجربته بدون خوف .

هل الواتساب الذهبي أفضل ام واتساب عمر ؟

الواتس اب الذهبي يعد من أشهر نسخ الواتس whatsapp المعدلة على الإطلاق، وذلك لأنه يعتبر من أقدم التطبيقات المعدلة التي تم إصدارها، وبالطبع يضعه الأشخاص في مقارنة مع واتساب عمر العنابي او حتى باقي النسخ .

ودعني اخبرك أن واتس عمر العنابي يتفوق على الواتساب الذهبي خاصة في نقطة التحديثات وإضافة المزايا الجديدة، وذلك بسبب بطء اطلاقها في الواتس الذهبي، كما أن تصميم واتس اب عمر العنابي أفضل بكثير لذلك هو يتميز عن باقي النسخ المعدلة، وخاصة في الإصدار الأخير، الذي ننصحك بتنزيله على هاتفك للتجربة .

تحميل واتس اب عمر الاصدار الاخير

يعد تطبيق واتس عمر العنابي OBWhatsApp من التطبيقات الرائعة والمميزة لعام 2023، حيث يمكنك اختيار وجوه تعبيرية خاصة بالتطبيق كما في واتساب ادم حسب رغبتك، وكذلك إخفاء المحادثات التي لا ترغب في مشاركتها مع أي شخص آخر. يتم تحديث هذا التطبيق بشكل مستمر من قِبل المطور لحل أي مشكلات تواجه المستخدمين داخله، ولتحسين وإضافة ميزات جديدة في إصدارات أخرى. بالإضافة إلى ذلك، تم حذف بعض الخصائص في هذا الإصدار لتحسينها وتعديلها ووضعها في إصدارات أخرى في المستقبل. يمكنك الاطلاع على جميع التحديثات والإصلاحات التي تم إجراؤها عند تحميل واتساب عمر العنابي اي بي كي من خلال الرابط الموجود في أسفل المقالة. نأمل أن ينال هذا التطبيق إعجابكم.

كيفية تشغيل التطبيق واتساب عمر العنابي

  • للبدء عليك أولا تحميل برنامج عمر العنابي واتس اب من خلال الضغط على الرابط المباشر أسفل هذه المقالة.
  • افتح أو حمل تحديث واتس اب عمر العنابي OBWhatsApp 2023 بعد ذلك.
  • ثم، للامتثال لجميع القوانين، اضغط على زر موافق.
  • بعد ذلك، سيُطلب منك تقديم رقم هاتفك.
  • ثم اضغط على زر الإرسال.
  • وبعد تحميل واتس اب عمر العنابي ستصلك رسالة على جوالك تحتوي على الكود او رقم التفعيل الذي يجب عليك ادخاله ثم الضغط على كلمة تم.

كيفية تحميل تطبيق واتس عمر العنابي الاصدار 47

تعتبر طريقة تنزيل تطبيق واتساب عمر ، أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها من خلال التدرج في جولة بسيطة، سوى القليل من الخطوات ومن ثم تحصل على التطبيق بسهولة كبيرة، الأمر بشكل عادي، بشكل بسيط، ، خلال متجر التطبيقات تحميل واتساب يلي كما:

  • ادخل لموقعنا
  • قم بالبحث في شريط البحث عن تطبيق تنزيل واتساب عمر العنابي obwhatsapp
  • بعد الانتهاء من عملية البحث يمكنك الضغط على التطبيق وتنزيله

لماذا يجب عليَ تحميل نسخة واتساب عمر العنابي V47؟

هناك العديد من الخصائص المتميزة التي تم إضافتها في النسخة الجديدة من واتس اب عمر العنابي V47 التي تجعل من استخدامه مميزا وأكثر أمانا، اليكم الان تلك الخصائص والمميزات:

  • تعد نسخة واتساب عمر العنابي اخر اصدار واحدة من اكثر النسخ أمانا في الاستخدام، كما أنها امنة تماما ضد  الحظر.
  • تم تطوير تلك النسخة على أن تستمر لمدة سنة كاملة من قبل المهندس عمر، حيث كان في الماضي تعمل النسخ من ثلاثة الى خمسة اشهر.
  • ذلك التطوير جعل من نسخة واتساب عمر العنابي اسهل استخداما حيث لا تحتاج لإجراء التحديثات كل فترة.
  • تم اضافة باقة من اروع الثيمات التي تضفي طابعا مميزا على نسخة واتساب عمر العنابي V53، وتعمل تلك الثيمات على جميع الاجهزة، فقط عليك تحميلها واختيارها كواجهة رئيسية.
  • يمكنك من خلال نسخة واتساب عمر العنابي توجيه الرسائل الى العدد الذي تريده من الناس، على عكس نسخة واتساب الأصلي الذي لا يتيح لك توجيه الرسائل إلا لعدد محدود من الناس.
  • من ضمن المميزات التي تلغي قيود النسخة الاصلية لواتساب هي ميزة تثبيت عدد لا نهائي من المحادثات على عكس النسخة الأصلية التي تتيح لك تثبيت ثلاثة محادثات فقط.
  • تم حل مشكلة تأخر الرسائل التي كانت تواجه العديد من مستخدمي النسخ الاخرى او الاصدارات السابقة من واتساب عمر العنابي، مما جعل ارسال الرسائل يتم بشكل سلس دون مشاكل.
  • بالاضافة ايضا الى حل مشكلة انهيار التطبيق في بعض الاجهزة.
  • من المميزات الرائعة في هذا التطبيق هي توافقه التام مع جميع النسخ من واتساب، كما يدعم جميع انظمة تشغيل اندرويد حتى إصدار اندرويد كيت كات 4.
  • يمكنك إرسال الرسائل الصوتية دون الحاجة لعمل ضغطة مطولة على الزر الخاص بالميكروفون، كل ما عليك هو الضغط على تلك الايقونة ومن ثم سحبها الى اعلى، وعند انتهائك من الحديث قم بالضغط على ارسال.
  • في حال كنت تستخدم واتساب عمر العنابي في العمل، يمكنك حفظ رسالة تلقائية للرد على الزبائن، كما يمكنك إلغاء الايقونة المثبتة الخاصة بفتح محادثة جديدة.
  • اثناء ارسالك لرسائل نصية، يمكنك استخدام خاصية ترجمة النصوص التي تعمل بشكل ممتاز ولعديد من لغات العالم.

  • كل ذلك وأكثر ينتظرك فور تحميل نسخة واتساب عمر العنابي الاصدار الاخير V47 ضد الحظر.

خطوات تفعيل واستخدام واتساب عمر العنابي

يمكنك استخدام وتفعيل واتساب عمر العنابي بكل سهولة من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة والقصيرة التي نذكرها لك الان:

  1.  
    1. في البداية يتوجب عليك تحميل نسخة واتساب عمر العنابي اخر اصدار V47 من خلال الرابط التالي
    2. قم بالدخول على الـ APK الخاص بالتطبيق.
    3. قم بالموافقة على جميع الشروط والأحكام.
    4. قم بادخال رقم الهاتف الخاص بك. 
    5. سوف يتم أرسال رسالة نصية الى هاتفك الذي يحمل الرقم الذي قمت بادخاله من قبل يحمل كودا
    6. قم بكتابة الكود المرسل إليك في الخانة المحددة لتأكيد دخولك.
    7. قم بادخال اسمك الذي تود ان يظهر للناس، وقم برفع الصورة الخاصة بك (يمكنك الاستغناء عن تلك الخطوة).

وهكذا تكون حصلت على واتساب عمر العنابي اخر تحديث وافضل طريقة لتنزيل واتساب عمر اخر تحديث ضد الحظر 2023 OBWhatsApp.
في هذه المقالة استعرضنا معكم جميع تفاصيل واتساب عمر العنابي من حيث المميزات والعيوب وتفاصيل التحميل وإجابات الاسئلة الشائعة، وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .

معلومات البرنامج واتساب عمر العنابي

  • اسم التطبيق واتساب عمر العنابي
  • رقم الإصدار V60.4
  • المطور omar
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-12-07
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 81 MB
  • لغة التطبيق AR ،EN